أخبار محلية / الأمناء نت

الشيخ لحمر بن لسود يبارك تنصيب محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات

الشيخ لحمر بن لسود يبارك تنصيب محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات

السبت 14 مايو 2022 - الساعة:21:02:19 (الأمناء نت /خاص)

بارك الشيخ القبلي لحمر بن علي لسود، تنصيب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفا لفقيد الأمة العربية والإسلامية المغفور له بأذن الله الشيخ خليفة بن زايد.
وقال بن لسود في برقية تهنئة :"اننا على ثقة كبيرة بان الشيخ بن زايد، قادر على مواصلة المسيرة التي بدأها المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، مرورا بحقبة خليفة التي وصلت فيها دولة الإمارات العربية المتحدة الى مصاف دول العالم، وقد زرع المؤسس الأول بذور الحب والاخوة والتكاتف ليس في داخل الإمارات وانما امتدت ثقافة زايد الى مختلف الدول العربية والعالم، وكانت ولا تزال مواقف أولاد زايد تؤكد على النهج الأصيل الذي يسير عليه أبناء المؤسس الأول.
وتمنى الشيخ لحمر بن لسود، للشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات التوفيق والنجاح على كافة المستويات الإقليمية والدولية وبما يعيد للشعوب العربية الأمن والاستقرار والازدهار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ لحمر بن لسود يبارك تنصيب محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت