أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الموسع الأول للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الموسع الاول من العام 2022 برئاسة الاستاذ حسين علي عباد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع اطلع عباد الاعضاء عن اخر المستجدات والتطورات السياسية بعد مشاورات الرياض الأخيرة وما تمخض عنها من قرارات وتوصيات مشدداً على ضرورة دعم كامل خطوات المجلس في هذه الفترة المهمة ، مشيرا الى ان المجلس يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف واستعادة الدولة كاملة السيادة.

واستعرض الاجتماع تقرير الادارة التنظيمية لمجمل الانشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال الفصل الاول يناير _ أبريل من العام 2022 َومناقشته ووضع الملاحظات عليه.

 وخلال الاجتماع تم مناقشة اوضاع ومشاكل الخدمات في المديرية، واكد الاعضاء على ضرورة الجلوس مع السلطة المحلية والمؤسسات ذات الصلة لإيجاد الحلول من أجل تخفيف الاعباء عن المواطنين خلال الصيف المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الموسع الأول للعام 2022 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي