أخبار محلية / عدن الحدث

الرئيس العليمي: نثق والشعب اليمني بأن عهداً حافلاً بالتعاون المثمر سنشهده في ظل قيادة الإمارات الجديدة

 

هنأ الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب الرئيس العليمي باسمه ومجلس القيادة الرئاسي، عن أحر التهاني لسمو الشيخ محمد بن زايد، بنيله ثقة الشعب الإماراتي الشقيق عبر المجلس الاعلى للاتحاد، وامنياته بمزيد الازدهار، ومواصلة مسيرة النهوض والنماء، امتدادا للسياسات الحكيمة للقائدين الراحلين المغفور لهما الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما ثمن فخامة الرئيس، الدعم السخي الذي تحظى به القيادة والحكومة اليمنية من قبل الاشقاء في الإمارات عبر تحالف دعم الشرعية، معرباً عن ثقته والشعب اليمني، بأن عهداً حافلاً بالتعاون المثمر ستشهده العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل القيادة الإماراتية الجديدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس العليمي: نثق والشعب اليمني بأن عهداً حافلاً بالتعاون المثمر سنشهده في ظل قيادة الإمارات الجديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث