أخبار محلية / عدن الآن

ضبط عصابة تمتهن ترويج المخدرات والمتاجرة بالبشر بعد مداهمة وكرها في شبوة

عدن الان خاص 

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، مساء اليوم السبت، من ضبط عصابة تمتهن ترويج المخدرات والمتاجرة بالبشر في مداهمة أمنية نوعية.

وقال مصدر أمني لموقع عدن الان الإخباري ، أن شرطة محافظة شبوة بقيادة نائب مدير الشرطة العميد أحمد ناصر لحول وبتوجيهات من مدير عام الشرطة العميد عوض الدحبول، نفذت السبت، مداهمة لوكر عصابة تتاجر بالمخدرات والأفارقة في مدينة عتق عاصمة المحافظة.

المصدر اضاف، أنه بناءً على معلومات من خلال البحث والتحري التي أفادت بوجود عصابة من الجنسيات الأفريقية تم مداهمة الموقع ، مؤكداً إلقاء القبض على أحد عشر شخص وتم عمل محضر بالضبط وإيداعهم السجن حتى يتم استكمال إجراءات الاستدلالات وإحالتهم للنيابة العامة.

وفي السياق ذاته أكد أن قوات الأمن ستعمل على متابعة بائعي ومروجي المخدرات ومتعاطوها وإيداعهم السجن لينالوا جزاءهم الرادع ولن تسمح بانتشارها وإفساد المجتمع بهذه الآفة الخطيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط عصابة تمتهن ترويج المخدرات والمتاجرة بالبشر بعد مداهمة وكرها في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن