أخبار محلية / عدن لنج

عاجل.. إطلاق سراح وكيل محافظة عدن رشاد شائع

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 14 مايو 2022 11:56 مساءً

1652561792.jpeg

أكدت مصادر خاصة بأنه تم مساء اليوم السبت إطلاق سراح وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع الذي كان مختطفا لدى مسلحين قبليين في منطقة الذنبه بردفان.

 

وقالت المصادر أن الوكيل رشاد شائع وصل قبل قليل من الآن إلى منزل محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد التركي بمدينة الفيصل بمعية عدد من الشخصيات والمسؤولين بالسلطة المحلية الذين بذلوا جهودا ومساعي تكللت بإطلاق سراحه.

 

وأشار المصدر إلى أن شائع سيصل إلى منزله في عدن خلال الساعات القادمة وذلك عقب انتهاء الأزمة واخماد الفتنة عقب قيام أسرة المتهم بقتل الشاب سالم المحلائي لشرطة عدن.

 

الجدير ذكره أن نائب مدير أمن عدن قد أعلن في وقت سابق من اليوم عن تسليم مرافق وكيل محافظة عدن رشاد شائع "صبري اليزيدي" المتهم بقتل سالم الردفاني الى ادارة البحث الجنائي ، وهي القضية التي تسببت بمداهمة منزل الوكيل رشاد شائع بعدن مساء الأربعاء الماضي ونقله الى منطقة الذنبة بردفان.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. إطلاق سراح وكيل محافظة عدن رشاد شائع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج