الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

اللواء الثالث صاعقة يدشن المرحلة الثانية مع العام التدريبي 2022م

 

دشن اللواء الثالث صاعقة اليوم المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م، لمنتسبي اللواء وبإشراف من قائد اللواء العميد الركن محمد قاسم الزُبيدي.

وسيتلقى أفراد اللواء خلال المرحلة الثانية عدد من الدورات التدريبية، لزيادة كفائتهم ومهاراتهم القتالية، كما سيتلقون شروح مفصلة حول كيفية استخدام السلاح المتوسط والخفيف من فك وتركيب ورماية وصيانة.

وخلال عملية التدشين، التي حضرها عدد من ضباط اللواء، قدّم قائد اللواء مواضيع عدة متعلقة بالحس الأمني واليقظة العالية التي من المفترض أن يتمتع بها منتسبي السلك العسكري متطرقاً الى أبرز مايجب ان يتحلى بها العسكري من الأمانة والصدق والعمل القانوني والأخلاقي والإنساني والحرص الشديد على حفظ أسرار المهنة والعسكرية.

وشدد الزُبيدي على ضرورة الالتزام بالزي العسكري أثناء العمل وعدم التهاون في هذا الأمر، إضافةً إلى تنفيذ الأوامر بشكل صحيح والقيام بالواجب العسكري على أكمل وجهه .

بدوره قال ركن تدريب اللواء العميد فيصل المعكر أن الدورات التدريبية لقوات اللواء يأتي ضمن المرحلة التدريبة الثانية لهذا العام وضمن برامج اللواء للحفاظ على الجاهزية القتالية لكافة منتسبيها ورفع قدراتهم ومستواهم القتالي ورفدهم بخبرات إضافية الأمر الذي سينعكس على مستوى تنفيذ للمهام والواجبات العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء الثالث صاعقة يدشن المرحلة الثانية مع العام التدريبي 2022م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث