الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة الأستاذ محمد صالح حيدرة، نائب رئيس الهيئة.

وألقى الأستاذ حيدرة كلمة في مستهل الاجتماع، رحب فيها بالحاضرين، واستعرض آخر التطورات على الساحة الجنوبية، منوهًا إلى ضرورة تكريس الجهود لمحاربة الظواهر السلبية أو أي اختلالات تؤثر على وحدة النسيج الجنوبي.

وناقشت الهيئة في اجتماعها، تقرير نشاطها خلال الشهر المنصرم، وكذا خطة عملها خلال الفترة المقبلة، مشددة على ضرورة الاهتمام بتنشيط وتعزيز دور المراكز بين صفوف الجماهير والتنسيق مع كل المكونات المجتمعية، لمحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع، وبالذات ظاهرة المخدرات.
 
وأوصى المجتمعون بضرورة التنسيق مع السلطة المحلية لتوحيد الجهود في متابعة وتفقد سير عملية الامتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة، لضمان نجاح سير عملية الامتحانات.

واختتمت الهيئة التنفيذية اجتماعها بجملة من المقترحات التي من شأنها معالجة العديد من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة، والقضايا المرتبطة بعمل السلطة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي