الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي المعلا ومدير عام المديرية يتفقدان سير العمل بمصنع الألمنيوم

قام الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، بمعية عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا، بزيارة الى مصنع الالمونيوم بالمديرية والذي يُعد أقدم مصنع المنيوم في شبة الجزيرة العربية.

واطلع الصلاحي والجاوي خلال الزيارة التي رافقهما فيها نصر شائف رئيس اللجان المجتمعية بالمعلا، على خطوط الانتاج والمواد الخام التي تستخدم في صناعة الادوات المنزلية، وكذا أبرز المعوقات التي تواجه سير العمل فيه.

واشار الصلاحي خلال الزيارة إلى وقوف انتقالي المعلا الى جانب تطوير وتعزيز المنشآت الصناعية في المديرية وتعزيز دورها، مشيدا بصمود واستمرار عمل المصنع الذي يعتبر أحد منجزات الدولة الجنوبية في الماضي، على الرغم من تعرض المصانع في العاصمة عدن الى تدمير ممنهج بعد احتلال الجنوب عام 1994م.

بدورة أشاد مدير عام مديرية المعلا بإدارة وعمال المصنع الذين حافظوا على استمرارية عمله ولو بالحد الأدنى في الوقت الذي انتهت فيه جميع المصانع العاملة في عدن، حيث كانت منتوجاتها وفق أعلى مستويات في مختلف المجالات.

وأكد مدير عام المديرية على عزمه تقديم ملف تطوير المصنع ضمن مشاريع المديرية التي ستقدم في مؤتمر المانحين لعدن وكذلك نقل ذلك الي معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس للاطلاع واتخاذ مايلزم.

6283d0ce990fb.jpeg
6283d0df0d06e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي المعلا ومدير عام المديرية يتفقدان سير العمل بمصنع الألمنيوم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي