أخبار محلية / يافع نيوز

رسميا.. مؤسسة رد بيرد تشتري نادي ميلان الإيطالي

رسميا.. مؤسسة رد بيرد تشتري نادي ميلان الإيطالي

يافع نيوز – الرياضة

‬أعلن ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مؤسسة رد-بيرد كابيتال بارتنرز الأمريكية للاستثمار توصلت إلى اتفاق بقيمة 1.2 مليار يورو (1.3 مليار دولار) لشراء النادي.

وسيستحوذ الملاك الحاليون إليوت على حصة الأقلية بالنادي.

وأضاف ميلان أن الانتقال للملكية الجديدة سيتم خلال الصيف ومن المتوقع أن يكتمل الاتفاق بحلول سبتمبر أيلول بحد أقصى.

 

وتنص الاتفاقية على انتقال ملكية نادي ميلان إلى مؤسسة ”RedBird“ بمقابل 1.2 مليار يورو، على أن تحتفظ مؤسسة ”Elliott Advisors UK“ البريطانية بحصة مالية أقلية في النادي، بالإضافة إلى ممثليها في مجلس الإدارة، وبالتالي تعزيز الشركة بين المؤسستين التي ستمنح الاستمرارية في التطور الذي تم الوصول إليه في فترة قيادة مؤسسة إليوت خلال السنوات الأربع الماضية.

وأشار البيان إلى أن ”أولوية ”RedBird“ هي مواصلة العمل مع المجال الرياضي وإدارة النادي لإعطاء استمرارية لمسار ميلان، بهدف العودة إلى قمة كرة القدم العالمية، والجمع بين النجاحات على أرض الملعب والتعاقد مع اللاعبين الجدد والتطور على المستوى الاقتصادي والإداري لضمان مستقبلًا أكثر إشراقًا في ميلان“.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسميا.. مؤسسة رد بيرد تشتري نادي ميلان الإيطالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز