أخبار محلية / عدن لنج

الجنوب يشهد استهداف إرهابي وتحريض إخواني لعرقلة تحقيق حلم استعادة الدولة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 01 يونيو 2022 02:10 مساءً

1654079468.jpeg

 

 

أوجب تفاقم وتيرة العمليات الإرهابية في الجنوب، الاستعداد للحسم العسكري، ضد الإرهاب الذي كان صنيعة مجموعة من التيارات الإرهابية التي تكالبت على أمن الوطن، وهي المليشيات الإخوانية والمليشيات الحوثية وتنظيم القاعدة لإحراقه بنيران الإرهاب والفوضى الشاملة وإجهاض أي خطوات يخطوها الجنوب نحو تحقيق حلم استعادة الدولة.

 

هذا الاستهداف مصحوب بعمليات تحريض تُرصد بشكل يومي من قِبل حزب الإصلاح الذي يحشد عناصر إرهابية صوب الجنوب، كما يُحرك أذرعه الإعلامية للتحريض بشكل مباشر على استهداف القيادة الجنوبية، عبر إطلاق كم كبير من المعلومات الزائفة التي تكشف عن الوجه المشبوه لهذا التيار.

 

التحريض الإخواني يزداد بشكل مكثف في فترة تحقيق أي خطوة من شأنها أن تشهد نقلة نوعية في مسار قضية شعب الجنوب سواء أمنيا أو سياسيا، وقد لوحظ هذا الأمر في أعقاب تشكيل اللجنة العسكرية المشتركة بقيادة اللواء الركن هيثم طاهر، إذ أثارت هذه الخطوة جنون تنظيم الإخوان الذي ردّ عليها بشكل مباشر عبر مواصلة التحريض على الجنوب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجنوب يشهد استهداف إرهابي وتحريض إخواني لعرقلة تحقيق حلم استعادة الدولة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج