أخبار محلية / عدن الآن

رد فعل سريع على استلام العمالقة حقول النفط.. عمليتين إرهابية بساعات في شبوة

عدن الان خاص شيوة

لم يتأخر رد الفعل الناتج عن استلام ألوية العمالقة الجنوبية، حقول النفط قبل يومين، في محافظة شبوة، حتى شهدت المحافظة عمليات إرهابية متتالية في أقل من 24 ساعة.

وفي مساء امس الثلاثاء، شهدت العاصمة عتق، عملية إرهابية، استهدفت جنود على متن طقم عسكري من قوة دفاع شبوة.

أسفرت العملية الإرهابية، عن استشهاد أربعة من الجنود وإصابة اثنين، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت الطقم الذي يقلهم بمنطقة السوداء غرب العاصمة عتق.

وبعدها بساعات قليلة في ليل الثلاثاء، شهدت محافظة شبوة عملية إرهابية جديدة طالت نفس القوة واسقطت شهداء وجرحى ولكنها فشلت بالكمين الغادر.

وبذات الأداة، استهدفت عناصر الإرهاب، عبر عبوة ناسفة لطقم عسكري يستقله قائد اللواء السابع لدى قوات دفاع شبوة، القائد ماجد لمروق السني في منطقة جول الريدة بمديرية ميفعة.

واكدت مصادر أمنية لموقع عدن الان الإخباري، في نجاة قائد اللواء لمروق من الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل اثنين من مرافقيه وإصابة أربعة آخرين، بانفجار العبوة الناسفة.

ويشير المراقبون إلى رد فعل جماعة الحوثي والإخوان على قطع مصادر ثرواتهم وتغذية مشاريعم السوداء، ظهر في حادثتين متتاليتين خلال ساعات ، ما يؤكد أن المجلس الرئاسي يسير وفق أسس صحيحة ازعجت واقلقت الجماعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رد فعل سريع على استلام العمالقة حقول النفط.. عمليتين إرهابية بساعات في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن