الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك:" الجمعية الوطنية" ستقدم توصيات هامة في الانعقاد الخامس

أكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية أن الانعقاد الخامس للجمعية في شهر يونيو الحالي سيقدم توصيات هامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة المناصفة ومجلس القيادة الرئاسي، بما يسهم في معالجة الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن..

وناقش رئيس الجمعية الوطنية، صباح اليوم الأربعاء، مع الشيخ لحمر علي الأسود الوضع السياسي العام والمتغيرات التي طرأت على المشهد مؤخراً والسُبل الكفيلة في تطبيق بنود اتفاق ومشاورات الرياض.

وعبّر اللواء بن بريك، عن شكره لقبائل شبوة ودورهم الوطني المساند لقوات العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة في تحرير بيحان وتأمين المحافظة بشكل عام..

من جانبه شكر الشيخ لحمر، اللواء بن بريك، على حٌسن الاستقبال والطرح الشفاف للقضايا، مشيراً أن محافظة شبوة تعاني من تدهور في الجانب الأمني والعسكري ولابد من احكام السيطرة عليها ليستقيم الوضع فيها وتعود الأمور إلى نصابها الصحيح لنتمكن من الخروج من الأزمة.. مؤكداً على ضرورة إحداث تغييرات استراتيجية وأمنية في شبوة لأن ذلك بات المطلب الأول للجميع.. 

وفي ختام اللقاء، شدد اللواء بن بريك، على تماسك ووحدة الصف الجنوبي لمواجهة كل هذه المتغيرات التي يشهدها الوضع السياسي والخروج من هذا المنعطف والوصول إلى الهدف المنشود في استعادة الدولة..

حضر اللقاء، الصحافي صالح أبوعوذل والناشط غوار الدابسي والضابط في القوات الجنوبية سالم عوض..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك:" الجمعية الوطنية" ستقدم توصيات هامة في الانعقاد الخامس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي