أخبار محلية / عدن الآن

اللجنة الأمنية في شبوة تعقد اجتماعا استثنائيًا عقب إستهداف دفاع شبوة

عدن الان خاص :

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، الليلة، اجتماعًا استثنائيًا طارئًا برئاسة محافظ شبوة عوض الوزير، للوقوف على نتائج التفجير الإرهابي الّذي استهدف ظهر اليوم دورية أمنية تابعة لقوات دفاع شبوة في مدينة عتق، نتج عنه استشهاد 3 جنود وإصابة 5 آخرين، وملاحقة العناصر الإرهابية، والإطلاع على الأوضاع الأمنية العامة في المحافظة.

واستهلت اللجنة الأمنية برئاسة محافظ شبوة عوض الوزير، اجتماعها الطارئ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في مُصابيّ الحادث الإرهابي، مُتمنيةً الشفاء العاجل للجرحى.

واستعرضت اللجنة الأمنية مجمل التحقيقات الأولية حول تفجير العبوة الناسفة الّتي أستهدفت دورية أمنية لقوات دفاع شبوة.

وتدين اللجنة الأمنية وتشجب وتستنكر الحادث الإرهابي، الذي يعكس هدف النيل من حفظ الأمن والاستقرار في شبوة.

ووجهت اللجنة الأمنية الجهات بالقيام بِمتابعة دورها في التحقيق المستمر حتى يتم إلقاء القبض على مُنفذِ العملية الإرهابية ومُحاسبتهم وفق النظام والقانون.

وأقرت اللجنة الأمنية إلى إنها لن تتهاون مع هذهِ العمليات التخريبية، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الجماعات الإرهابية، بل سوف تضرب بيد من حديد كل من يخلخل الأمن ويروع الآمنين في عموم المحافظة.

وتُقر اللجنة الأمنية على رفع الجاهزية القتالية التامة في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، مُشددةً بِتكثيف الانتشار الأمني الدوري في مختلف مديريات محافظة شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية في شبوة تعقد اجتماعا استثنائيًا عقب إستهداف دفاع شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن