أخبار محلية / عدن الآن

وصلت من جهة البحر،، كشف هوية ركاب طائرة حطت في قصر المعاشيق بعدن

عدن الان خاص

كشفت مصادر  عاملة  لموقع عدن الان الإخباري في قصر المعاشيق الرئاسي عن هوية المروحية العسكرية "هليكوبتر" وعلى متنها شخصيتين هاميتن من جهة البحر المقابل للقصر اليوم الأربعاء.

وكان مواطنين وصيادين في مديرية صيرة أكدو أنهم شاهدو طائرة عسكرية هيلوكبتر وهي تدخل إلى المعاشيق من جهة البحر دون معرفة هويتها أو الأشخاص الذين بداخلها.

وأوضحت المصادر لـ موقع عدن الان الإخباري " أن الطائرة التي وصلت كانت تابعة للجيش الأمريكي وكانت تقل سفير الولايات المتحدة الامريكي الجديد لليمن السيد ستيفن فاجن، والمبعوث الأمريكي الى اليمن تيم ليندركينج.

وأشارت المصادر ذاتها أن المروحية أقلعت إحدى الدول الافريقية المجاورة المطلة على البحر الأحمر والقريبة من اليمن ووصلت من الجهة البحرية للقصر ، موضحة أن بارجة عسكرية أمريكية اقتربت بشكل كبير إلى قبالة السواحل اليمنية المحاذية لعدن تحسباً لأي أمر طارئ.

وقالت المصادر أن السفير والمبعوث الأمريكي وصلا على متن الطائرة العسكرية وعقدا لقاء عاجل مع رئيس المجلس الرئاسي وكذا رئيس الحكومة اليمنية قبل أن يعودا على ذات المروحية بإتجاه البارجة العسكرية الأمريكية وتمهيدا لنقلهم إلى دولة أفريقية قريبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصلت من جهة البحر،، كشف هوية ركاب طائرة حطت في قصر المعاشيق بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن