أخبار محلية / يافع نيوز

تدشين نظام بانكس الحديث في فرع البنك الأهلي بمدينة الشحر – حضرموت

تدشين نظام بانكس الحديث في فرع البنك الأهلي بمدينة الشحر – حضرموت

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

دشن صباح اليوم في فرع الشحر بحضرموت البنك الاهلي اليمني الموافق 2022/6/1م إطلاق النظام البنكي الحديث ” بانكس.

واقيم التدشين  بحضور المستشار أ / سعيد عوض باعباد والأستاذ / عادل أحمد باعكابة مدير عام مديرية الشحر  وأ/ معن الصياد مدير دائرة التسويق، أ/ معاذ الكعكي مسئول العلاقات العامة لرئيس مجلس الادارة.

  وأكد أ / معاذ الكعكي – مسئول العلاقات العامة لرئيس مجلس الادارة بان يعتبر فرع الشحر خامس فرع في محافظة حضرموت يتم فية إطلاق نظام بانكس الحديث وذلك  بعد فرع المكلا وفرع حي اكتوبر وفرع سيئون والقطن.

واشار ” الكعكي”  بان العمل متواصل على إطلاق نظام بانكس في مكتب تريم وفرع الغيظة لتكتمل شبكة النظام الحديث ( بانكس ) على كافة فروع محافظة حضرموت.

والجدير بالذكر ان البنك الاهلي يعتبر من انشط البنوك التجارية والمصرفية برغم ظروف الحرب  والمعوقات ولكن لم تعيقة على الاستمرار المتواصل بتدوير عجلة التنمية والتقدم والتطوير والتحديث لاعطاء خدمة افضل للعملاء.

حضر كلا من الشخصيات السياسية والاجتماعية وعددا من ممثلو ومدربين في البنك الاهلي اليمني من ضمنهم أ/ عمرو الماطري وأ/ عبدالناصر باشافعي وأ/ جلال عوض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين نظام بانكس الحديث في فرع البنك الأهلي بمدينة الشحر – حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز