أخبار محلية / يافع نيوز

مجلس كلية التربية الضالع يعقد اجتماعه الدوري

مجلس كلية التربية الضالع يعقد اجتماعه الدوري

يافع نيوز – الضالع – مشتاق الشعيبي.

عقد مجلس كلية التربية الضالع صباح اليوم الأربعاء اجتماعه الدوري في دورته الرابعة لشهري إبريل ومايو للعام 2022م برئاسة عميد الكلية الدكتور خالد أحمد الفقيه.

ووقف مجلس الكلية على محضر الدورة السابقة ثم أقره مستمعا إلى تقارير من رؤساء الأقسام العلمية عن مستوى الانضباط في تنفيذ المقررات الدراسية خلال الفصل الثاني للعام الجامعي 2022/2021م .

وناقش الاجتماع تقريرا عن مختبرات الأقسام العلمية وآخر عن سير امتحانات الدور الثاني مثنيا على الجهود المبذولة من قبل رؤساء الأقسام والهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة  والحرص على تحقيق النجاحات المستمرة التي تليق بسمعة الكلية.

كما تطرق الاجتماع إلى التقرير المرفوع عن النزول الميداني من قبل المشرفين على طلاب المستوى الرابع للتطبيق العملي وكذا الوقوف على التعاميم الصادرة عن رئاسة الجامعة إضافة إلى معالجة المشكلات المتعلقة بالطلاب والطالبات في الكلية.

وكان عميد الكلية الدكتور خالد الفقيه قد أشاد بمستوى الانضباط الوظيفي في الكلية مؤكدا حرصه على مصلحة الجميع وشدد على تطبيق اللوائح الجامعية ومحاسبة كل المخالفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس كلية التربية الضالع يعقد اجتماعه الدوري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز