أخبار محلية / يافع نيوز

مدير عام دار سعد يتفقد محطة الكهرباء التحويلية في المديرية

مدير عام دار سعد يتفقد محطة الكهرباء التحويلية في المديرية

يافع نيوز – عدن – خاص.

تفقد مدير عام مديرية دار سعد , عبّـود ناجـي حسيـن , الأربعاء , محطة دار سعد التحويلية , شمال غرب المديرية , بعد الانتهاء من عملية الصيانة الدورية لمحولات الـ 20 ميجا الخاصة بالمديرية.

وكانت الؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عـدن قد نوهت بوقت سابق في بيانٍ لها , إلى أن زيادة ساعات انطفاء الكهرباء في مختلف أحياء مديرية دار سعد يعود إلى إجراءات استبدال زيت للمحولات وصيانتهم , حسب برنامج الصيانة الدورية المُعد من قبل الطواقم الفنية لصيانة المحطات التحويلية .

مدير عام المديرية , ثمن من جانبه جهود مؤسسة الكهرباء في خدمة المواطن رغم التحديات الفنية نتيجة ضغط الأحمال , والمادية نتيجة امتناع المواطنين عن سداد قيمة الاستهلاك , آملا من الله أن تتجاوز البلاد محنتها وتنعم بالأمن والأمان في مختلف الأصعدة.

كان في استقبال مدير عام مديرية دار سعد , نائب مدير النقل بالإدارة العامة للكهرباء , صلاح أحمد قاسم , و مهندس المحطات بإدارة النقل , عبدالله عبدالحافظ , والطاقم الهندسي والفني.

رافق المدير العام أثناء الزيارة , الشيخ ملهم ناجي , رئيس اللجان المجتمعية في مركز اللحوم , ومندوب المديرية لدى إدارة كهرباء المنطقة الثانية , بسام الحمادي.

| إعلام المديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دار سعد يتفقد محطة الكهرباء التحويلية في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز