أخبار محلية / الأمين برس

رئيس انتقالي أبين يبحث سُبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر

بحث محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، اليوم الاربعاء ، سبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر مع عددا من القيادات النسوية فيها .

 

وأشاد الشقي في اللقاء بدور القطاع النسائي بمديريتي الدلتا، من خلال العمل السياسي والجماهيري وحضورها الفاعل واسهامها في إنجاح العديد من الأنشطة والفعاليات في ظل اوضاع صعبة تعيشها المحافظة.

 

وأكد الشقي على أهمية اعطاء المرأة حقها الكامل من الرعاية، والاهتمام، والتأهيل، واشراكها في العملية السياسية نظيرا لأدوارها النضالية، وما تمثله المرأة الجنوبية، وخاصة ما قدمته المرأة في محافظة أبين من دور كبير لايستهان به في مختلف مراحل الثورة الجنوبية.

 

وشدد رئيس انتقالي أبين على أهمية العمل المؤسسي والتنسيق المشترك بين مراكز المرأة وفق الإطار التنظيمي بعيدا عن التخبط والعشوائية، وبذل مزيد من العمل الذي يعزز من مكانه المرأة وقطاعاتها المختلفة في مديريتي زنجبار وخنفر.

 

هذا واستمع الشقي إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر للوقوف أمامها ومعالجتها، لتسهيل مهام عمل المرأة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يبحث سُبل تعزيز دور القطاع النسائي بمديريتي زنجبار وخنفر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس