أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي خنفر ينظم ندوة توعوية حول تثبيت النظام والقانون في المجتمع

نظمت الإدارة القانونية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الاربعاء، ندوة توعوية لأعضاء اللجنة المحلية والنشطاء في مركز الحمزة بالمديرية، حملت عنوان تثبيت النظام والقانون من خلال ترسيخ الوعي القانوني في المجتمع.

وفي مستهل الندوة ألقى العقيد حسين ثابت رئيس انتقالي خنفر كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من المفاهيم التي ستتناولها الندوة حول تثبيت القانون ونقلها الى محيطهم المجتمعي.

وأكد ثابت على أهمية دور المراكز باعتبارها النواة والقاعدة الأساسية في الهرم التنظيمي، والقوة الفعلية التي يعتمد عليها المجلس الانتقالي جماهيرياً، وسياسيا.

هذا وقدم مدير الادارة القانونية لانتقالي خنفر المحامي سالم باظروس محاضرة شرح فيها عن كيفية تثبيت النظام والقانون والأسباب التي أدت إلى غياب القانون بعد الوحدة وعدم توظيف الكفاءات في مؤسسات الدولة ذات الصلة بالقانون وتعيين اشخاص ليس لهم صلة بها.

واثريت الندوة بالعديد من المناقشات والمداخلات اكدت على ضرورة تثبيت النظام والقانون ومشاركة المجتمع في ذلك.

6297bb22952d8.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي خنفر ينظم ندوة توعوية حول تثبيت النظام والقانون في المجتمع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي