أخبار محلية / الأمين برس

المحافظ لملس يبحث ترتيبات بدء العمل في المنطقة الصناعية بالعريش

بحث وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع معالي وزير التجارة والصناعة محمد الأشول إكمال الإجراءات والترتيبات لبدء العمل في المنطقة الصناعية بالعريش في مديرية خور مكسر وذلك خلال لقائه اليوم في ديوان المحافظة بالمعلا.

واستعرض اللقاء أهمية الصناعات وما يتضمنه مشروع المنطقة الصناعية من الورش والمصانع، مشيرين إلى بدايات المشروع كفكرة والجهود التي بذلت لإنجازه إضافة إلى الأسباب والعوامل التي حالت دون تنفيذه ومؤكدين حرصهم على أن يتحول المشروع من فكرة وخطة على الورق إلى إنجاز على أرض الواقع في العاصمة عدن.

واتفق لملس والأشول على أهمية تكاتف الجهود والتعاون وتفعيل جميع الجوانب التي تشجع النشاط الاستثماري والتنموي إضافة إلى تطوير الجانب الاقتصادي وتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص وحرصهما على العمل الجماعي وتوفير البيئة المناسبة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمر وتسهيل العمل لتنفيذ مشاريع تنموية.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ لملس يبحث ترتيبات بدء العمل في المنطقة الصناعية بالعريش في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس