أخبار محلية / عدن الحدث

وزارة العدل تبدأ صرف مرتبات عام 2022م للموظفين الجدد

بدأت وزارة العدل بإشراف مباشر من معالي وزير العدل، القاضي بدر عبده أحمد العارضة، اليوم الإربعاء عملية صرف مرتبات عام 2022م للموظفين الجدد في السلطة القضائية. 

وأوضح مدير عام الموارد البشرية بديوان وزارة العدل، انيس حمود بأن الوزارة بدأت عملية صرف المرتبات للموظفين الجدد لديوان وزارة العدل ومحكمة استئناف عدن ومحكمتي صيرة والميناء، كما ستستمر عملية الصرف يوم غداً الخميس لبقية محاكم عدن والمحاكم المتخصصة.

مضيفا أن الصرف سيستمر يوم السبت للموظفين في محاكم الاستئناف لمحافظات لحج والضالع وأبين، فيما سيتم يوم الأحد صرف مرتبات الموظفين الذين لم يحضروا لاستلام مرتباتهم في الإيام السابقة. 

وأفادت إدارة الإعلام بوزارة العدل أن عملية الصرف تستهدف الموظفين الجدد والبالغ عددهم ١٤٩٦ موظف, منوهة بأن عملية الصرف الميدانية خلال فترة الصباح في الإيام المحددة وفقا لجدول الصرف.

وأشارت إدارة إعلام إلى أن الصرف بدأ للموظفين الجدد في العاصمة المؤقتة عدن بمقر ديوان الوزارة، فيما بدأت اللجان الميدانية المختصة بترتيبات تسليم مرتبات الموظفين الجدد في بقية المحافظات المحررة.

من جانبهم، عبّر الموظفون الجدد عن شكرهم وتقديرهم للجهود الحثيثة لوزارة العدل ممثلة بمعالي وزير العدل القاضي بدر عبده أحمد العارضة والتي تكللت بصرف مرتباتهم لعام 2022م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة العدل تبدأ صرف مرتبات عام 2022م للموظفين الجدد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث