الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

لملس يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي وعددا من سفراء الدول الأوروبية

التقى معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، بقصر معاشيق، سفير الاتحاد الأوروبي وعددا من سفراء الدول الأوروبية لدى بلادنا.

 

واستعرض لملس، خلال اللقاء الذي حضره

وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي، الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية للنهوض بالعاصمة عدن في مختلف المجالات وفقاً للامكانيات المتاحة لها.

 

وأكد لملس حاجة العاصمة عدن إلى مزيد من الدعم من الاتحاد الأوروبي والدول الصديقة وتحديدا في مجال الخدمات، وتطلعه في أن تستمر مثل هذه الزيارات المهمة التي تسلّط الضوء على الأوضاع في العاصمة عدن.

 

ولفت لملس في سياق حديثه إلى أن تواجد رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه في العاصمة عدن، سيسهم في إيجاد حلول عاجلة لكثير من القضايا التي تمسُّ حياة المواطن بشكل مباشر.

 

ومن جانبهم، أثنى سفراء الدول الأوروبية على الجهود المبذولة من قبل محافظ العاصمة عدن، وقيادة السلطة المحلية، مؤكدين أنهم يلمسون في كل زيارة لهم إلى المدينة، تطورا ملحوظا في العديد من المجالات.

 

واتفق الجانبان على استمرار التواصل بينهما لايجاد الطرق المناسبة لتقديم الدعم اللازم للسلطة المحلية في العاصمه عدن، بما يساعدها في مواصلة جهودها للنهوض بواقع الحال في العاصمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي وعددا من سفراء الدول الأوروبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج