أخبار محلية / عدن الحدث

النائب العام يلغي قرار سلفه بخصوص نيابة استئناف المكلا في حضرموت

 

ألغى النائب العام قاهر مصطفى، قرارا سابقا لسلفه أحمد الموساي، بخصوص نيابة استئناف المكلا في محافظة حضرموت.

وقضى قرار صادر أمس الأول (الاثنين)، عن النائب العام، بإلغاء قرار النائب العام السابق بشأن تكليف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة في حضرموت رائد محفوظ لرضي، قائما بأعمال رئيس نيابة استئناف المكلا، إلى جانب عمله في النيابة الجزائية.

صورة من قرار النائب العام الحالي وقرار سلفه

وتضمنت مواد قرار النائب العام قاهر مصطفى، بإلغاء كل ما ترتب عن قرار سلفه من آثار قانونية واعتباره كأن لم يكن.

كما نصت المادة الثانية من القرار، باستمرار القاضي شاكر محفوظ بنش، مباشرة عمله رئيسا لنيابة استئناف المكلا.

وجاء قرار النائب العام، بهدف إلغاء القرار السابق الصادر عن النائب العام السابق أحمد الموساي، التي قوبلت باعتراض من قبل نادي القضاة الجنوبي الذي كان شاكر محفوظ بنش، متحدثا رسميا باسمه.

وكان النائب العام السابق أحمد الموساي، المعين مطلع العام الماضي، قد أصدر في الثاني والعشرين من فبراير المنصرم، قرارا بتكليف رائد محفوظ لرضي، إلى جانب عمله رئيسا لنيابة استئناف الجزائية المتخصصة، بالقيام مؤقتا بأعمال رئيس نيابة استئناف المكلا، بديلا عن شاكر محفوظ بنش، المعين من مجلس القضاء الأعلى رئيسا لنيابة استئناف المكلا منذ فبراير 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النائب العام يلغي قرار سلفه بخصوص نيابة استئناف المكلا في حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث