أخبار محلية / الواقع الجديد

قوات اللواء خامس دفاع شبوة تصل المحافظة وتبدأ عملية الانتشار

“الواقع الجديد” الخميس 2 يونيو 2022م / خاص

وصلت امس إلى مدينة عتق مركز محافظة شبوة قوات اللواء الخامس دفاع شبوة بقيادة العميد مفرج الحارثي .
وقال مصدر في التوجيه المعنوي باللواء في تصريح صحفي ، أن وصول اللواء إلى شبوة جاء بعد الانتهاء من معسكر تدريبي في محافظة حضرموت، تلقى فيه أفراد اللواء تدريبات ميدانية وعملية مكثفة ، مثمنا الدور الكبير لقائد اللواء العميد مفرج الحارثي ، وحرصه على إكساب منتسبي اللواء المعارف النظرية والتطبيقية وتأهيلهم .
ولفت المصدر إلى المعنويات العالية التي يتحلى بها أفراد اللواء ، واستعدادهم في المشاركة في عملية استباب الأمن والاستقرار في المحافظة ، معبرا عن شكره وتقديره لأبناء المحافظة لاسيما المواطنين الذين استقبلوا ورحبوا باللواء أثناء قدومه من محافظة حضرموت ، في المناطق التي مر بها في كلا من مديريات رضوم وميفعة والروضة وحبان.
وكان عدد من المواطنين في المديريات الجنوبية قد اصطفوا في الطرقات مرحبين بقدوم اللواء الخامس دفاع شبوة .
ويذكر أن وصول اللواء الخامس جاء بعد يوم دام شهدته المحافظة ، تمثل في العمليات الإرهابية في عتق وميفعة أسفرت عن استشهاد خمسة من قوات دفاع شبوة وإصابة آخرين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات اللواء خامس دفاع شبوة تصل المحافظة وتبدأ عملية الانتشار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد