أخبار محلية / عدن لنج

جنوبيون : #القعيطي_شهيد_الغدر_والخيانة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 02 يونيو 2022 05:20 مساءً

1654176237.jpeg

أطلق ناشطون جنوبيون هاشتاج: #القعيطي_شهيد_الغدر_والخيانة، للتذكير بالمصور الأبزر في الساحة الجنوبية والضغط على الأجهزة الأمنية للقيام بدورها المطلوب في ضبط القتلة والوصول إليهم.

 

ويقول الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي علي الكثيري : في حضرة الذكرى الثانية لاستشهاده يظل نبيل الصحافة والإعلام الجنوبي حيّاً في وجدان شعبه، ملهماً للأحرار السائرين على دربه، المنتصرين لقضية وطنه.. طوبى لروحك الطاهرة أيها النبيل وإنّا على العهد ماضون وللقضية التي حملت منتصرون. 

 

وتساءل الصحفي صالح أبو عوذل، أين نبيل؟ وأين قتلة نبيل القعيطي؟

وقال : يعتقد الإرهابيون أنهم حين تواروا عقب جريمة الاغتيال، قد نجوا بأنفسهم، لكن ستظل دماء الزميل نبيل القعيطي تلاحقهم وسينالون العقاب المستحق في الدنيا والآخرة.

 

وعاد التساؤل بشأن الانتهاكات بحق الصحفيين، خاصة وأن بشاعة عملية اغتيال القعيطي أثارت الرأي العام الدولي، كونه تعرض للتصفية بجوار منزله في العاصمة عدن، بعد فترة قصيرة من تغطيته لمواجهات عسكرية بمحافظة أبين جنوبي البلاد.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جنوبيون : #القعيطي_شهيد_الغدر_والخيانة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج