أخبار محلية / عدن الآن

تفاصيل سقوط منفذي إغتيال اللواء جواس بقبضة الأمن

عدن الان خاص

بإشراف مباشر من اللواء شلال شايع قائد وحدات مكافحه الإرهاب .. تمكنت قوات مكافحه الإرهاب بالعاصمة عدن بقياده العقيد يسران المقطري من القبض على الخلية الإرهابية التي استهدفت رئيس العمليات المشتركة اللواء صالح الذرحاني بسيارة مفخخة بمدينة المعلا ، والتي نفذت عملية إغتيال الشهيد اللواء ثابت جواس ورفاقه ...

وحصلت وحدات مكافحة الإرهاب على معلومات مهمة من الخلية التي تم القبض عليها، حيث اعترفت ان السيارات المفخخة التي استهدفت اللواء جواس والعميد الذرحاني تم تجهيزها في مديرية التربة بمحافظة تعز.

وأكد مصدر في وحدات مكافحة الإرهاب لموقع عدن الان الإخباري: ان متهم سابق بتنفيذ عمليات إرهابية في العاصمة عدن على علاقة بالحوثيين واحد قيادة الوية الحماية الرئاسية هو من سهل دخول السيارات المفخخة الى العاصمة عدن، وتسليمها لخلية إرهابية في مدينة القلوعة.

وأشارت التحقيقات مع الخلية ان السيارات المفخخة قدمت من منطقة التربة في تعز بحسب اعتراف المتهمين وهي على صلة وثيقة بالخلية التي خططت ومولت محاولة إغتيال محافظ عدن وتفجير المطار قبل اشهر وكانت بتنسق مع مليشيا الحوثي وقوات تتبع مليشيا الاخوان في محافظة تعز .

وأكد المصدر  ذاته ان الاعترافات موثقة وانه سيتم نشر تفاصيل العملية الامنية والاعترافات لعناصر الخلية الإرهابية التي اغتالت اللواء الركن ثابت جواس بالصوت والصورة خلال الأيام القليلة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل سقوط منفذي إغتيال اللواء جواس بقبضة الأمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن