أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي المسيمير يقيم حفلًا تكريميًا لطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة

 نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الخميس، حفلًا تكريميًا لطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة، بمدرسة الفقيد (محمد أحمد نجيب النموذجية للبنات). 

وألقت سناء أحمد قائد مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المسيمير، كلمة في مستهل الحفل، أكدت فيها اهتمام المجلس الانتقالي بالمديرية بالطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع مدارس المديرية، وتقديم الدعم والرعاية لهن في مختلف الحالات، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههن خلال مشوار تعليمهن.

وعبّرن الطالبات المكرمات عن سعادتهن بهذا التكريم، موجهات شكرهن لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ممثلة بإدارة المرأة والطفل على هذه اللفتة الكريمة، مثمنات هذا الدور الذي أعطاهن دافعًا معنويًا، وشجعهن في مجال تحصيلهن العلمي والتعليمي في المدرسة خلال السنوات القادمة.

واختتم الحفل، بتكريم الطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقات سمعيًا) ، بالجوائز والهدايا العينية.

6299053b6772c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المسيمير يقيم حفلًا تكريميًا لطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي