الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي الضالع يكرم عددا من العاملات الصحيات بالمحافظة

كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، عددا من العاملات في مجال الصحة على مستوى المحافظة، ضمن برنامج الأنشطة الدورية للإدارة النسوية.

وأكدت الأستاذة جليلة علي مديرة إدارة المرأة والطفل في المحافظة، أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي على تحفيز الكوادر النسوية العاملة في مختلف القطاعات، واعطائهن الدافع الإيجابي لمواصلة العمل بكل همة ونشاط.

من جانبها، قالت سيناء محمد نائب مدير إدارة المرأة والطفل، أن الإدارة تبذل كل الجهود لتقديم الدعم المادي والمعنوي لكل الكوادر النسوية في عموم المديريات، معتبرة ذلك أقل واجب يمكن تقديمه.

كما عبرت العاملات المكرمات، عن سعادتهن بهذه اللفتة، لما لها من أثر معنوي في نفوسهن، وأكدن على مواصلة العطاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية للأهالي، واستمرارهن في تأدية واجبهن لخدمة المجتمع المحلي.

6299068923da7.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضالع يكرم عددا من العاملات الصحيات بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي