أخبار محلية / عدن لنج

وزير العدل يشدّد على أهمية تعزيز دور خدمة الجمهور بديوان الوزارة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 03 يونيو 2022 12:41 صباحاً

1654205119.jpeg

أكد معالي وزير العدل، القاضي بدر عبده أحمد العارضة اليوم الخميس على أهمية تميز الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين وجودة مستويات العمل من أجل عكس الصورة المناسبة للسلطة القضائية والإدارات التابعة لوزارة العدل.

 

جاء ذلك خلال إجتماع معالي الوزير العارضة بإلادارة العامة للسكرتارية وخدمة الجمهور في ديوان وزارة العدل، حيث اطلع على نقاش آليات سير العمل في الأقسام الخاصة بتقديم الخدمات للمتعاملين.

 

وخلال الاجتماع قال معالي وزير العدل: " نأمل خلال الفترة القادمة زيادة تفعيل دور ومهام خدمة الجمهور وتسهيلها من خلال تنظيم أكثر لعملية استقبال شكاوي المواطنين ومعاملاتهم وتسهيل خدمتهم، وكذا دخولهم بشكل منظم إلى ديوان الوزارة".

 

وأوضح معالي الوزير العارضة أن خدمة الجمهور يجب أن تراعي ظروف المواطنين وحاجتهم لإنهاء المعاملات حسب التوقيت المناسب لهم، مبيناً أهمية هذه الإدارة لتقريب خدمات الوزارة التي من بينها التوثيق وتصديق المحررات وخدمات التسجيل العقاري للجمهور وغيرها الكثير من الخدمات.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير العدل يشدّد على أهمية تعزيز دور خدمة الجمهور بديوان الوزارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج