أخبار محلية / عدن الحدث

وزارة العدل تبدأ صرف مرتبات الموظفين الجدد في المحافظات المحررة

باشرت وزارة العدل عبر لجان ميدانية، يوم الخميس عملية صرف مرتبات الموظفين الجدد لعام 2022م، وذلك في عدد من المحافظات المحررة. 

وأتت توجيهات معالي وزير العدل القاضي بدر عبده أحمد العارضة بتشكيل لجان من وزارة العدل لصرف المرتبات في محافظات تعز ومأرب وشبوة وحضرموت. 

وقالت الأستاذة مفيده شبير، نائب مدير عام الموارد البشرية، مدير إدارة التوظيف بديوان وزارة العدل: "أن الوزارة كانت قد أرسلت ٣ لجان ميدانية لمحافظات تعز وشبوة ومأرب وحضرموت (الوادي - الصحراء) حيث بدأت عملية الصرف من يوم الخميس وستسمر خلال الأيام القادمة لتشمل كل المحاكم والنيابات في تلك المحافظات". 

وأضافت أن عملية الصرف ستسمر يومي السبت والأحد في العاصمة المؤقتة عدن حيث سيتم الصرف لمحاكم محافظات لحج وأبين والضالع كما سيستمر في بقية المحافظات عبر اللجان حتى تستكمل كل قوائم الموظفين الجدد. 

وعبّرت مديرة إدارة التوظيف، عن بالغ شكرها وتقديرها لمعالي الوزير العارضة على جهوده ومتابعة المستمرة لتوفير المرتبات، وكذلك إشرافه المباشر على عملية الصرف وتشكيل اللجان الخاصة بذلك. 

الجدير بالذكر أن عملية صرف المرتبات استمرت اليوم الخميس في مقر ديوان وزارة العدل للموظفين الجدد بمديرية المعلا، حيث شملت المحاكم المتخصصة والشعب الإدارية فيها. 

إعلام وزارة العدل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزارة العدل تبدأ صرف مرتبات الموظفين الجدد في المحافظات المحررة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث