أخبار محلية / عدن لنج

افتتاح مختبرات خليج عدن لفحص معدات الكهرباء و الطاقة المتجددة بعدن

أخبار محلية

عدن لنج/نبيل الجنيد الجمعة 03 يونيو 2022 01:59 صباحاً

1654205983.jpeg

افتتح نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ومعه رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي ووكيل أول محافظة عدن محمد الشاذلي اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مختبرات لؤلؤة خليج عدن لفحص المعدات الكهربائية والإلكترونية والطاقة المتجددة والبالغ تكلفته مليون 300 الف دولار . 

 

وخلال الافتتاح اطلع نائب وزير الصناعة والمرافقين له التجهيزات الفنية والهندسية لاجنحة واقسام مختبرات لؤلؤة خليج عدن الواقع بمديرية المنصورة . 

 

وأشاد كلا من نائب وزير الصناعة والتجارة ووكيل اول محافظة عدن محمد الشاذلي ورئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي بمستوى الاعداد و تجهيز المشروع الذي يمثل إضافة نوعية للمشاريع الخدمية و الاستثمارية في العاصمة عدن . آملين من المشروع الإسهام في ضبط الجودة الهادفة خدمة المستهلكين وحمايتهم فيما يتعلق بالمواد الكهربائية والطاقة وذلك لما يمتلكه من كادر مؤهل وذو خبرات متقدمة في المختبرات والمعامل الهندسية . . مؤكدين حرص الحكومة وقيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن على تشجيع دور القطاع الخاص الذي يوفر فرص العمل للشباب و يعزز الاقتصاد الوطني في بلادنا . 

 

وأوضح المستثمر فهمي عبدالقوي أن تكلفة المشروع بلغ مليون و300 الف دولار و يستوعب ما يقارب 20 كادر محلي في مجال المختبرات والمعامل الهندسية . . مثمنا جهود وتعاون قيادة وزارة الصناعة والسلطة المحلية في تسهيل وإنجاح اقامت المشروع الذي يعد من المشاريع النموذجية لفحص المعدات الكهربائية والإلكترونية والطاقة المتجددة في العاصمة عدن .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح مختبرات خليج عدن لفحص معدات الكهرباء و الطاقة المتجددة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج