أخبار محلية / عدن الآن

شاهد أول تحرك يقوم به محافظ تعز لكسر حصار الإخوان عسكرياً وأمنيا على المدينة.. وثيقة

عدن الان خاص تعز

كشفت مذكرة رسمية، عن تحركات محافظ محافظة تعز، لأول مرة، بشأن كسر الحصار الذي تفرضه جماعة الإخوان على المدينة منذ سنوات طويلة، إذ وجه نبيل شمسان كل من محور تعز وقوات الشرطة الموالية لحزب الإصلاح، بإيقاف الجبايات غير القانونية في النقاط الممتدة إلى وسط المدينة.

ووجه محافظ تعز نبيل شمسان بوقف الجبايات غير القانونية التي يتم فرضها وتحصيلها بالنقاط العسكرية والأمنية في مخالفة صريحة للقانون.

جاء ذلك في مذكرة وجهها المحافظ شمسان لقائد محور تعز اللواء خالد فاضل، والعميد منصور الاكحلي مدير إدارة الشرطة بالمحافظة بسرعة  وقف التحصيل غير القانوني التي تخالف التشريعات والقوانين.

ويشار أن خالد فاضل قائد محور تعز العسكري والاكحلي رئيس شرطة تعز، المواليان لحزب الإصلاح - إخوان اليمن - متورطين بنهب الملايين بشكل يومي عبر نقاط الجبايات الممتدة من مدينة التربة التي داخل المدينة.

و يشتكي جميع المواطنين وسائقي الشاحنات من نقاط الجبايات، كونها تشكل عبئا إضافيا على كاهل المواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بقاء الوضع على ماهو عليه قبل 7 أبريل2022م .

وذلك تنفيذاً لتوجيهات وأهداف مجلس القيادة الرئاسي والبرنامج العام للحكومة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد أول تحرك يقوم به محافظ تعز لكسر حصار الإخوان عسكرياً وأمنيا على المدينة.. وثيقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن