أخبار محلية / عدن لنج

وزير الإدارة المحلية يؤكد اهتمام الحكومة بأوضاع واحتياجات أرخبيل #سقطرى

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 03 يونيو 2022 06:10 مساءً

1654265283.jpeg

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الأغبري  أوضاع واحتياجات محافظة أرخبيل سقطرى من مشاريع تنموية وبرامج ذات صلة بتنمية المجتمع المحلي. 

 

جاء ذلك خلال لقائه صباح أمس الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن مع كلاً من مختار محمد الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى وعادل الجعدي رئيس مؤسسة فنار عدن للأعمال الإنسانية. 

 

وفي اللقاء الذي حضره الاخ جمال بلفقيه مستشار الوزارة لشؤون الإغاثة جرى مناقشة مستفيضة حول الأوضاع الإنسانية والمشاريع التنموية المنفذة للأرخبيل بمديرياته حديبوا وقلنسية وعبده الكوري.

 

وأكد ألاغبري على إهتمام وحرص قيادة المجلس الرئاسي والحكومة على الإهتمام بالمحافظات وخاصة أرخبيل سقطرى ولما يميز هذه المحافظة من الجوانب السياحة والنباتات النادرة والبيئة المنفردة. والجزر الخلابة  كجزيرة  (سمحة، ودرسة، وعبد الكوري).وغيرها من المميزات التي يحظى بها الارخبيل. 

 

من جانبهم أوضحوا الاخوة الحنكاسي  والجعدي البرامج والمشاريع المنفذة من قبل المنظمات الأممية والدولية وما تقوم به المؤسسات الخيرية المحلية من مشاريع تنموية وتأهيلية. وشرح ما تحتاجه المحافظة من مشاريع وبرامج تنموية. 

 

معبرين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الوزارة التعاون والتنسيق المشترك..

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الإدارة المحلية يؤكد اهتمام الحكومة بأوضاع واحتياجات أرخبيل #سقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج