أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ نبيل علي غالب: غدآ .. تنمية المرأة بعدن تقيم دورات التأهيلية

الجمعة 03 يونيو 2022 06:27 مساءً

1546757002.jpeg

برعاية معالي وزير الدولة محافظة عدن/أحمد حامد لملس/تقيم الإدارة العامة لتنمية المرأة في محافظة عدن، يوم غد السبت الموافق/4/6/2022 البرنامج التدريبي الصيفي الأول  للمرأة  في "معهد المنى للتدريب والتأهيل" في مديرية المعلا، عدد من الدورات التأهيلية في مجالات الجرافيك ديزاين، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب، والتسويق، والإسعافات الأولية.

 

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بديوان عام محافظ عدن/أشتياق محمد سعد/ في تصريح صحفي خاص_ أنه على الراغبات الأشتراك في البرنامج الحضور الى مبنى المعهد لتعبئة الإستمارة الخاصة بالبرنامج، الذي سينفدة عدد من الاساتذة المختصين في المجالات المذكورة، لافته الى أن الدورات التدريبية والتأهيلية، تأتي في أطار خطط البرنامج العام للإدارة العامة لتنمية المرأة، بهدف تعزيز دورها في أستعادة مجدها ومكانتها الريادية في كافة المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية.

 

مؤكدة على العمل جاهدةً على تدريب وتأهيل وتمكين المرأة في كافة المستويات الأجتماعية والحقوقية والسياسية والاقتصادية من خلال مانفدته إداراتها من عدد من المشاريع والأنشطة التنموية والتمكينية للمرأة، مشيرة الى الصعوبات التي تواجه المرأة، وفي مقدمتها الظروف الاقتصادية التي تعود على المرأة بالضرر في تحقيق طموحاتها.

 

وعبرت في ختام تصريحها عن رؤية إدارتها في أن تجعل المرأة تجتاز كل التحديات التي تواجهها من خلال تذليل الصعاب لأجلها ودعمها بإقامة أنشطة يتم من خلالها تدريبها وتأهيلها وتمكينها حتى تستطيع العيش بسلام وهي في الصفوف الأولى بمجتمعها، حيث تكون قادره على البناء والعطاء المستدام، داعيه النسوة أنتهاز الفرصه لتأهيل ذاتهن وبما يتناسب وميولهن، خاصه وأن الدورات جميعها مجانية 100٪ .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ نبيل علي غالب: غدآ .. تنمية المرأة بعدن تقيم دورات التأهيلية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج