الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

بعد مقتل شاب برصاص خارجين عن القانون.. الحزام الأمني يشن حملة واسعة في خط طور الباحة بلحج

بعد مقتل شاب برصاص خارجين عن القانون.. الحزام الأمني يشن حملة واسعة في خط طور الباحة بلحج

يافع نيوز – لحج – خاص.

شنت قوات الحزام الأمني والأمن العام، صباح اليوم حملة أمنية مشتركة، ووأسعة لملاحقة خارجين عن النظام والقانون ومطلوبين للعدالة، وقاطعي الطُرق في خط طور الباحة بمحافظة لحج.

وتقدم الحملة مدير مديرية طور الباحة، العقيد بسام الحرق، وانتشرت في عدد من الطرق، والمواقع لضبط مطلوبين وتأمين طرق المسافرين.

وجاءت الحملة رداً على مقتل شاب في مقتبل العمر فجر الخميس، على يد خارجين عن النظام والقانون، في خط طور الباحة الرابط بين العاصمة عدن، وتعز اليمنية، وتوعدت الحملة بضبط كل المشتبه بهم ومن له صلة بالتقطع للمسافرين وعابري السبيل، وإدراجهم السجن وتحويلهم للقضاء لينالواء جزائهم الرادع.

وأكدت الحملة أنه لامفر للقتلة وقطاع الطرق، وستطالهم يد العدالة، الى جحورهم، ولن تتوانى لحظة في ملاحقتهم، داعية المواطنين الى الابلاغ عن المشتبه بهم ومن ثبت سلوكه طريق الشر والتقطع والإرهاب.

وافضى تنسيق مشترك بين قائد قوات الحزام الأمني العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي ومدير عام مديرية طور الباحة، العقيد بسام الحرق، ومدير الأمن العقيد حسين سعيد العطري، بخروج حملة أمنية مشتركة لمحاربة العصابات المارقة الخارجة عن الدين والعرف والقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد مقتل شاب برصاص خارجين عن القانون.. الحزام الأمني يشن حملة واسعة في خط طور الباحة بلحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز