أخبار محلية / عدن الآن

وكيل وزارة الإعلام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إذاعة الجوف . ويتحدث عن هذا الأمر

عدن الان خاص

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد أحمد ربيع على الدور الهام الذي تضطلع به إذاعة الجوف في دعم وإسناد المعركة وتعزيز الوعي الوطني في مواجهة الخطر الحوثي والمشروع الفارسي الإرهابي.

وناقش الوكيل ربيع ومعه وكيل المحافظة عبدالله الحاشدي خلال زيارته إذاعة الجوف سبل تعزيز دور الإذاعة، بما يواكب توجهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس رشاد العليمي، باتجاه توحيد الجهود الوطنية نحو إنهاء التمرد الحوثي المدعوم من إيران.
وأكد الوكيل ربيع أن الإذاعة تعتبر من أكثر الوسائل الإعلامية وصولا إلى المواطن سواء في محافظة الجوف أو في غيرها من المحافظات، لأن رسالتها تصل إلى الطفل والمرأة والشباب والكبار في بيوتهم وعلى سياراتهم أو تلفوناتهم، ودائما ما مثلت الإذاعة وسيلة التأثير الأولى في المجتمعات والشعوب.

وحث الوكيل ربيع إدارة إذاعة الجوف ممثلة بمديرها محمد الأشول وموظفي الإذاعة على بذل المزيد من الجهود في إيصال صوت الإذاعة إلى كل المديريات في المحافظة.. مثمنا ماتقدمه من مضمون إعلامي وبرامجي داعم ومساند للأبطال في جبهات القتال، ونجاحها باقة برامجية مميزة جعلها محل تقدير متابعيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل وزارة الإعلام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إذاعة الجوف . ويتحدث عن هذا الأمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن