أخبار محلية / عدن لنج

تتعدد الأدلة على تورط ميليشيا الإخوان في العمليات الإرهابية بالجنوب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 03 يونيو 2022 10:17 مساءً

1654283890.jpeg

تتعدد الأدلة التي تشير بوضوح إلى تورط الميليشيات الإخوانية في تنفيذ حربا غاشمة ومروعة ضد الجنوبيين، فالملاحظ مثلًا أنه في محافظة أبين، تنظيم القاعدة لا يستهدف إلا قوات الحزام الأمني وذلك بعدما حشدته الميليشيات الإخوانية إلى هناك، فقبل أسابيع، حاولت تلك العناصر الإرهابية شن هجوم غادر على قوات الحزام الأمني في مديرية لودر، دون أن يسفر الهجوم عن خسائر.

 

الأمر نفسه يحدث في محافظة شبوة، فالعمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم القاعدة الإرهابي تستهدف بشكل مباشر قوات العمالقة الجنوبية وألوية دفاع شبوة، كما حدث في عديد الهجمات الأخيرة التي تصاعدت وتيرتها بشكل ملحوظ في محافظة شبوة.

 

إذًا، استهداف إرهابيي القاعدة للقوات الجنوبية يرسخ ويؤكد أنها تنفذ أجندة إخوانية في مسعى واضح لاستفزاز الجنوب واستنزافه عسكريا، لا سيّما أن الاعتداءات الإرهابية تستهدف على وجه التحديد قيادات عسكرية بارزة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تتعدد الأدلة على تورط ميليشيا الإخوان في العمليات الإرهابية بالجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج