الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

ترحيب نقابي وعمالي بقرارات وزير النقل

رحبت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن بالقرارات التي أصدرها معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ،مساء أمس ، والتي قضت بتكليف الأستاذ فارس شعفل رئيسا للهيئة وتعيين الأستاذ عبدالوهاب سالم مديرا عام للهيئة فرع العاصمة عدن والأستاذ نورس فريد بركات نائبا له . 

وعبرت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن عن سعادتها البالغة بصدور تلك القرارات التي اعتبرتها بأنها تأتي على طريق الإصلاح المالي والإداري . 

كما عبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد لصواب قراراته في النهوض بالهيئة والمضي قدما نحو الإصلاح المؤسسي ومعالجة الاختلالات الماثلة . 

وأكدت اللجنة النقابية بأن القرارات جاءت في مرحلة حساسة والجميع بحاجة للتغير ،من أجل الحيوية وإضفاء كوادر ذات طاقات جديدة مليئة بالإرادة والكفاءة المهنية والخبرة الطويلة في قطاع النقل البري والمشار لها بالبنان ". 

وختمت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن بيانها بالقول : " نقول خير خلف لخير سلف ،ونأمل من القيادة الجديدة أن تكون في محل الثقة التي أولاهم إيها معالي الوزير في تطوير الهيئة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ترحيب نقابي وعمالي بقرارات وزير النقل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث