الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

الكثيري : إستكمال التحضيرات لعقد مؤتمر الصحفيين وتفعيل إذاعة وقناة عدن ومؤسسة "14" أكتوبر

أكد الأستاذ علي عبد الله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، في حوار أجرته معه الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، أن الهيئة الوطنية أوشكت على استكمال التحضيرات لعقد مؤتمر عام للصحافيين والإعلاميين الجنوبيين الذي سيكون بمثابة تدشين لكيان نقابي حقوقي يضم الجميع، مشيراً بأنه سيتم تحديد موعده قريباً. 

وأشار الأستاذ علي الكثيري، أن هناك العديد من الجهود التي تبذل من قبل الهيئة لتفعيل كل من إذاعة وقناة عدن ومؤسسة "14" أكتوبر وتنشيطها في العاصمة عدن، موضحاً بأنها قضية أساسية لدى الهيئة يتم العمل عليها، مقدراً تفاهم جميع الأطراف على هذا، ومبشراً بأنه سيكون هناك إنجاز خلال الأيام والأسابيع القادمة في هذا الشأن. 

وأوضح الأستاذ الكثيري، أن الهيئة الوطنية للإعلام جاءت لتعزيز وتنظيم وتنسيق العمل الإعلامي وتوحيد صوت كافة الوسائل الإعلامية الجنوبية لخدمة الجنوب وشعبه، مبيناً أنها مستمرة في إحراز التقدم والكثير من النجاحات الكبيرة في هذا الجانب. 

واستعرض الكثيري، أبرز أنشطة الهيئة الوطنية والإنجازات التي حققتها خلال عامها الأول، متمنياً من الجميع التفاعل مع الجهود التي تبذل للارتقاء بالعمل الإعلامي الجنوبي وتوحيده لنصرة الجنوب وتحقيق أهدافه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري : إستكمال التحضيرات لعقد مؤتمر الصحفيين وتفعيل إذاعة وقناة عدن ومؤسسة "14" أكتوبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث