الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الرئيس الزبيدي يتطرق لمشكلة الكهرباء والامارات تسارع بتوفير الدعم

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 04 يونيو 2022 02:59 صباحاً

1654295494.jpeg

اجرى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالاً هاتفياً مع نظيرة حاكم دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد .

 

وتطرق الرئيس القائد الزُبيدي خلال اتصاله بنظيره الأماراتي الئ مناقشة المعاناة التي يعانيها ابناء العاصمة عدن خاصة وبقية المحافظات المجاورة أثر تردي خدمة الكهرباء والانقطاع الشبه كلي للتيار الكهربائي عن المدينة في ضل الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة في فصل الصيف.

 

وسارعت الامارات بتلبية طلب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتكفلت بتمويل كهرباء عدن بالوقود لمدة ثلاثة أشهر..

 

ومن المتوقع ان تصل اول دفعة من الوقود الخاص بكهرباء عدن الئ ميناء الزيت في العاصمة عدن خلال الأيام القادمة

 

الجدير بالذكر: ان كهرباء عدن تشهد تدهور غير مسبوق بسبب نفاد الوقود وعجز الحكومة عن توفيره وعجزها عن تسديد الديون للموردين.

ولقى خبر تكفل الذراع الانساني الامارتي بتزويد كهرباء عدن بالوقود ارتياح شعبي كبير اذ تم رصد عدد كبير جدا من ردود الفعل لناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي فيها اجمل عبارات الشكر والتقدير للرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولدولة الامارات العربية المتحدة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يتطرق لمشكلة الكهرباء والامارات تسارع بتوفير الدعم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج