أخبار محلية / عدن لنج

أمين محلي قشن يناقش مع مدير عام مكتب التخطيط عدداً من المشاريع المقترحة من قبل المديرية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 04 يونيو 2022 10:30 صباحاً

1654322725.jpeg

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، مع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الأستاذ علي سالم بن محيسن، عدداً من المشاريع المقترحة من قِبل السلطة المحلية بالمديرية بحضور منسق مشروع دعم الاستقرار باليمن التابع للمنظمة الألمانية giz الأستاذ مازن الدعرهي.

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة مشاريع المرحلة الأولى المقترحة المتوقع البدء في تنفيذها قريباً والتي ستخدم شريحة كبيرة من أبناء المديرية .. ونوه بن عفرار بالجهود الجبّارة والدعم السخي الذي يقدمه مشروع دعم الاستقرار باليمن التابع للمنظمة الألمانية GIZ لجميع مديريات محافظة المهرة في شتّى المجالات، مطالبا بمزيد من التدخلات مستقبلاً بما يسهم في تنمية القطاعات الحيوية بالمديرية.

فيما ثمّن الأستاذ علي محيسن بلحاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، الدور الكبير لمشروع دعم الاستقرار باليمن، متمنياً للقائمين عليه التوفيق والنجاح في مهامهم.

 

من جانبه أوضح منسق مشروع دعم الاستقرار باليمن مازن الدعرهي، بأن المشروع سيعمل خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ جملة من المشاريع ذات الأولوية ضمن جهوده تقديم المشروعات التنموية والحيوية لكافة المديريات بمحافظة المهرة.

 

وكان لقاء جمع الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عيسى بن عفرار بمنسقي مشروع دعم الاستقرار باليمن التابع للمنظمة الألمانية GTZ الأستاذ مازن الدعرهي والمهندس مصطفى نيمر ومدير مكتب التخطيط الدولي الأستاذ علي سالم بن محيسن وأعضاء لجنة المناقصات بالمديرية ومدراء مكتبي الأشغال العامة والصحة والسكان، جرى خلاله مناقشة المشاريع الجاري العمل في تنفيذها والمقدمة من المنظمة الألمانية giz.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمين محلي قشن يناقش مع مدير عام مكتب التخطيط عدداً من المشاريع المقترحة من قبل المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج