أخبار محلية / يافع نيوز

منحة إماراتية جديدة لكهرباء عدن تخفف عن سكانها لهيب الصيف 

منحة إماراتية جديدة لكهرباء عدن تخفف عن سكانها لهيب الصيف 

 

يافع نيوز – خاص

اكدت مصادر مطلعة في مؤسسة الكهرباء عدن ان دولة الامارات ستقدم منحة جديدة لكهرباء عدن .

وبحسب مدير مؤسسة كهرباء عدن ان دولة الامارات تعتزم دعم كهرباء عدن بمنحة وقود جديدة لمدة ثلاثة اشهر بهدف التخفيف من معاناة أبناء العاصمة عدن ودعم مجلس القيادة الرئاسي في مواجهة التحديات.

وبحسب مصادر مسؤولة في المجلس الانتقالي الجنوبي اجرى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي اتصالاً بسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات وتم الحديث عن مشكلة الكهرباء ومعاناة المواطنين بسبب الحر الشديد، وعدم توفر الوقود لمحطات الكهرباء .

وبحسب المصادر ان الرئيس الزبيدي اكد تفهم الشيخ محمد بن زايد لمعاناة ابناء عدن ووجه بمنحة وقود لتموين محطات الكهرباء لمدة ثلاثة اشهر اي طوال فترة الصيف، من المتوقع وصول باخرة تحمل وقود الكهرباء خلال ايام ايام الى ميناء الزيت في العاصمة الجنوبية عدن.

يذكر ان دولة الامارات قدمت دعم كبير لمؤسسات الكهرباء في عدن ولحج وابين طوال السنوات الماضية تمثل في منح وقود وشراء مولدات كهرباء وعمل صيانة لعدد من محطات التوليد في العاصمة عدن.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منحة إماراتية جديدة لكهرباء عدن تخفف عن سكانها لهيب الصيف  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز