أخبار محلية / يافع نيوز

افتتاح فندق كيان عدن بالمنصورة وسط حضور رسمي وشعبي

  • 1/2
  • 2/2

افتتاح فندق كيان عدن بالمنصورة وسط حضور رسمي وشعبي

 

يافع نيوز – عدن – ابو يونس الداؤودي:

بحضور الوكيل صلاح علي الداؤودي والوكيل علي مديد والشخصية الاجتماعية الشيخ محمد عبدالرب الشرفي.. افتتح مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة الأخ علي قاسم السلفي صباح هذا اليوم السبت فندق كيان عدن السياحي الواقع في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وبعد قص شريط الافتتاح تحدث الوكيل الوكلاء والسلفي على أهمية مثل هذه المشاريع السياحية التي تؤكد عودة مدينة عدن إلى الحياة الطبيعية بعد توقف حركة الاستثمار فيها لفترة زمنية في السنوات الماضية

ووجهوا دعوة لكافة المستثمرين ورجال الأعمال للعمل على دعم هذا التوجه العام في إعادة رونق وجمال مدينة عدن، ودعاء السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة الى تشجيع ودعم وحماية المستثمرين بكافة الاستثمارات في مختلف المجالات التنموية والتجارية والسياحية.

وطاف الحاضرين بالفندق وتفقدوا كافة أدواره البالغ عددها أربعة طوابق، وأشادوا بحسن التخطيط والخدمات، مشيرين إلى أن الفندق إضافة جديدة للقطاع السياحي في العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح فندق كيان عدن بالمنصورة وسط حضور رسمي وشعبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز