أخبار محلية / عدن لنج

عبدالقادر القاضي : الجنوب يمتلك إرث سياسي كبير و لم يكن تابعا لأحد وليس فرعاً لأحد

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 04 يونيو 2022 03:45 مساءً

1654346695.jpeg

 

 

قال الكاتب وللصحفي الجنوبي عبدالقادر القاضي : #الجنوبيين اختاروا عودة دولتهم والغاء الوحدة مع الشمال وهذا حق سياسي أصيل ومشروع، موضحاً ان الجنوبيين لم يتوحدوا مع الحوثي الحاكم للشمال الآن بل توحدوا مع نظام علي عبدالله صالح وفي دولة شرعية اطلق عليها اسم الجمهورية اليمنية. 

 

وتابع بمنشور في صفحتة على الفيسبوك : مات علي عبدالله صالح وسقط نظامه وتشظى حزبه وتم الانقلاب على دولة الشراكة المفترضة واختطافها من قبل مليشيات شيعية اثنى عشرية تمثل ذراع ايران في المنطقة وهي لاتخفي الأمر وتباهي به. 

 

وأضاف : وبالتالي اصبح من حق الطرف الآخر العودة إلى وضعه الطبيعي حفاظاً على النسيج الاجتماعي والديني لأهل الجنوب قاطبة خاصة وأن الجنوب يمتلك ارث سياسي كبير فالجنوب لم يكن تابعا لأحد وليس فرعاً لأحد كما كانوا يقولون لكم ،، بل كان دولة وكنتم تخلعون جنابيكم عند مداخل وحدود جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية حتى العام 1990م. 

 

و اختتم : عليكم ان تحترموا ذلك الأمر وان تأخذوه بعين الاعتبار ..

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عبدالقادر القاضي : الجنوب يمتلك إرث سياسي كبير و لم يكن تابعا لأحد وليس فرعاً لأحد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج