أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي كرش يكرم عددا من المعلمين المتقاعدين بالمديرية

كرمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية كرش بمحافظة لحج، اليوم السبت، عددا من المعلمين المتقاعدين على مستوى المديرية.

وأكد الأستاذ هارون مقبل الصُّمّه رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش، أن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام الذي توليه قيادة الانتقالي بالمديرية والمحافظة بالرعيل الأول من رواد العمل التربوي، ومن أفنوا حياتهم في تربية الأجيال.

من جانبه، عبر الأستاذ محمود عبده حمود القاضي مشرف التربية سابقا، عن جزيل شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية على هذه اللفتة الكريمة، مشددا على أهمية تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الصالح العام لأبناء المديرية والوطن عموما.

واختتم الحفل، بتقديم الأستاذ رامي العنتري مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي كرش، شهادات تقديرية وهدايا رمزية للمعلمين المتقاعدين.

629b5baec10db.jpeg
629b5bd0d81a1.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي كرش يكرم عددا من المعلمين المتقاعدين بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي