الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

تزايد أعمال التقطع الإخوانية على طريق "شقرة – شبوة"

أكد الناشط الجنوبي ابو ملاك الحربي عن كثرة اعمال التقطعات للمسافرين والأطقم العسكرية في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيات الاخوان تحديداً في خط شقرة شبوة.

 

 

 

واضاف : مثل هذه الأعمال لا تمثل ابين ولا رجالها وقبائلها الشرفاء فقطع الطريق واعمال الحرابة ليست من اعمال رجال القبائل وكل شخص شريف وترفضها ابين جملة وتفصيلاً.

 

 

 

واوضح أن مايحدث هو تشويه ممنهج لقبائل ابين من قبل عناصر فقدت مصالحها وسط فشل ذريع من القوات التابعة لحزب الإصلاح المسيطرة على تلك المناطق عن تأمين الطريق ورفضها تدخل قوات العمالقة لتأمين الطريق وحماية المسافرين من اعمال الحرابة مما يدل على تماهي القوات المسيطرة على شقره مع منفذين التقطعات.

 

 

 

وتابع : نكرر هذه الأعمال تشوه بأبناء ابين ويجب على قبائل ابين التحرك لإيقاف هذا العمل الممنهج الذي يسعى للتشويه بقبائل ابين فأنتم لستم قطاع طرق يا ابناء ابين يجب ان توقفوا هذه العناصر عند حدها.

 

  

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تزايد أعمال التقطع الإخوانية على طريق "شقرة – شبوة" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس