أخبار محلية / يافع نيوز

النائب البحسني يناقش مع المحافظ لملس أوضاع العاصمة عدن

النائب البحسني يناقش مع المحافظ لملس أوضاع العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.

ناقش نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مع وزير الدولة محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس، أوضاع المحافظة وأبرز احتياجاتها ومتطلباتها.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب الأمنية، وبحث إمكانية تعزيزها، بما يحقق للعاصمة مزيد من الاستقرار، وضبط للجريمة قبل وقوعها، وكذا ملف الخدمات في عدن وعلى رأسها قطاع الكهرباء، وتأمين أبناء المحافظة من الاحتياجات والمتطلبات الأساسية.

وتم التركيز في اللقاء على ما تعانيه عدن وحضرموت من صعوبات في قطاع الكهرباء كل صيف، وجرى بحث الحلول واحتياجات قطاع الكهرباء، لتحسين خدمة التيار الكهربائي المقدم للمواطنين.

وجدد النائب البحسني اهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن، من خلال وضع المعالجات الجذرية اللازمة لكافة الإشكالات والصعوبات التي تواجه المحافظة، وإيلائها نصيبها من الاهتمام والرعاية، بما يحقق لأبنائها تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من الخدمات الأساسية.

حضر اللقاء، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ جابر بلعبيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النائب البحسني يناقش مع المحافظ لملس أوضاع العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز