أخبار محلية / الواقع الجديد

رئيس هيئة تنظيم النقل يتفقد عملية النقل في ميناء الحاويات بعدن

“الواقع الجديد” السبت 4 يونيو 2022م / خاص

تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس احمد شعفل، اليوم السبت، سير عملية النقل في ميناء كالتكس للحاويات.

واطلع شعفل عن كثب على سير الأداء والتنظيم والمشاكل الناجمة عن ازدحام الشاحنات موجها مدير عام فرع الهيئة بالعاصمة عدن الاستاذ عبدالوهاب محمد سالم، ببذل أقصى الجهود لإيجاد عملية نقل سلسلة ومنظمة.

وعلى هامش الزيارة التقى شعفل بمدير عام الجمارك في الميناء الاستاذ محسن قحطان وناقش معه المهام المشتركة بين الهيئة والجمارك وبحث الحلول اللازمة لمشاكل النقل الناجمة عن ازدحام الشاحنات فيما أقر اللقاء ضرورة عقد لقاءات متعددة مع مدير عام الهيئة بعدن تتعلق بذات الشأن.

كما تفقد شعفل سير العمل في مكتب الطلبات التابع لفرع الهيئة بعدن في المنطقة الحرة وناقش معهم آليات العمل وسبل تطويره ومعالجة كافة المعوقات امام أداءه.

وأكد على أن قيادة الهيئة لا تألوا جهدا في العمل من أجل الارتقاء بخدمات النقل البري وتنظيمه وتطوير خدماته.

ويأتي ذلك في إطار توجهات قيادة وزارة النقل ممثلة بمعالي الوزير الدكتور عبدالسلام حُميد، الرامية الى إيجاد قطاع نقل بري منظم ومتطور باعتباره قطاع حيوي ذات أهمية خدمية واقتصادية واستثمارية كبيرة.

رافقه الزيارة كلا من مدير عام فرع الهيئة بعدن عبدالوهاب محمد سالم، ونائبه مهدي الداعري، ومدير عام مكتب رئيس الهيئة احمد العبادي، ومدير الإعلام بفرع الهيئة بعدن ناجي العيفري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس هيئة تنظيم النقل يتفقد عملية النقل في ميناء الحاويات بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد