أخبار محلية / عدن لنج

انطلاق حملة التحصين ضد مرض الحصبة بسرار يافع

أخبار محلية

عدن لنج/سرار_خاص السبت 04 يونيو 2022 08:16 مساءً

1654362466.png

 

 

دشن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سرار يافع محافظة أبين مقبل زين النوباني،صباح اليوم السبت،ومعه مشرف التحصين بالمديرية فهمي شيخ قدار حملة التحصين الطارئة ضد مرض الحصبة في المركز الصحي بعاصمة المديرية بحضور مشرف المحافظة عبدالله محمد علي القطوي.

 

وأوضح مدير مكتب الصحة في المديرية أن الحملة تستهدف على مدى ستة أيام 5086 طفل وطفلة من عمر ستة أشهر وحتى عشر سنوات بمن فيهم الأطفال الذين سبق تحصينهم ومن استكملوا جرعات التحصين الروتيني،مشيراً إلى أن عدد الفرق الصحيّة المشاركة في تنفيذ حملة التحصين في المديرية 11 فريق متحرك و2 ثابتة.

 

ودعا "النوباني" كافة الآباء والأمهات في المديرية إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الحملة والدفع بأطفالهم لأخذ اللقاح حفاظاً على صحتهم. 

 

وكان مكتب الصحة بسرار نفذ صباح أمس دورة تدريبية مكثفة للعاملين الصحيين المشاركين في الحملة.

 

حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل شيخ عوض النوباني ومدير الأمن السياسي بالمديرية يسلم محضار صالح ومسؤولة التثقيف والإعلام الصحي أنيقة محمد عبد شيخ ومسؤولة الصحة الإنجابية انتصار علي عاطف.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انطلاق حملة التحصين ضد مرض الحصبة بسرار يافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج