أخبار محلية / الأمين برس

قائد حزام الصبيحة: الحملة الأمنية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها

  لليوم الثاني على التوالي تواصل قوات الحزام الأمني حملتها الأمنية في مديرية طور الباحة بقيادة القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي ومدير مديرية بسام الحرق. 

وكانت قوات الحزام الأمني بالصبيحة قد دشنت يوم أمس الجمعة 4 يونيو2022 حملة أمنية واسعة لملاحقة المطلوبين من البلاطجة الذين يمارسون الحرابة على خلفية مقتل الشاب اكرم العزعزي بـ طور الباحة.

  وأكد قائد الحزام الأمني في الصبيحة بان الحملة الأمنية مستمرة ولن تتوقف إلا بتحقيق كامل أهدافها والقضاء على البلاطجة ،حيث أن البحث جاري عنهم وفي أنتظار أمر النيابه للقبض على المطلوبين. 

ودعا القائد وضاح عمر الصبيحي الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف لمواجهة هذه الآفة الخطيرة التي تقوض السلم المجتمعي في الصبيحة ،مناشدا الجميع الى التعاون مع الأجهزة الأمنية وعدم التستر على المطلوبين الخارجين عن القانون والابلاغ عم أماكن تواجدهم ،مؤكدا أن قوات الحزام باالتعاون مع شرفاء الصبيحة سوف يتم القضاء على ظاهرة التقطع التي إساءات إلى المنطقة،كونها ظاهرة دخيلة على مجتمعنا ولا تمس بصلة لقبائل الصبيحة خاصة والجنوب عامة، لافتا في حديثه أن هولاء المجموعة من النفر دخلا على الصبيحة وهم مدفوعين الاجر ،من قبل أطراف الكل يعرفها هدفهم جر منطقة الصبيحة إلى الفوضى والاقتتال تلبية لأهداف سياسية لبعض القوى ،مسيرا أن الصبيحة اذا ذكرت تذكر بالشهداء والقادة والرجال الاشداء،لا لهولاء البلاطجة .

  وقال القائد وضاح عمر على أبناء الصبيحة الوقوف الى جانب الحزام الأمني لأجل تثبيت الأمن والاستقرار،ومحاربة الظواهر الدخيلة، والتعاون مع إخوانهم ابطال الحزام الأمني بما يسهم في عمل إيجابي يساعد على إنجاح مهام الحزام الأمني .

  ووجه القائد وضاح عمر رسالة شكر وتقدير الى مأمور مديرية طور الباحة بسام الحرق على دورة الإيجابي والمتميز بمتابعة سير إنجاح الحملة الأمنية حتى تتمكن قواتنا الأمنية بالقبض على المطلوبين لينالوا جزاهم الرادع بما ارتكبوه من اعمال إجرامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد حزام الصبيحة: الحملة الأمنية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس